[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-377-66082668
فاكس: + 86-377-66082669
البريد الإلكتروني:lbpearlpigment@aliyun.com
العنوان: قال لي النظام الإيكولوجي المنطقة الصناعية، حي وانتشينج، مدينة نانيانغ، خنان جمهورية الصين الشعبية

دبي MCS 19-21 آذار/مارس موقف NO.:0 7

الدولة Hoosier، الولايات المتحدة الأمريكية 10-12 نيسان/أبريل، عام 2018

كوالالمبور، ماليزيا، 11-13 أيلول/سبتمبر 2018

قوانغتشو، الصين 4-6 كانون الأول/ديسمبر، عام 2018

مجال التطبيق والتنمية المقاومة أصباغ النسبة
Mar 09, 2018

التطور السريع لاصباغ النسبة في صناعة التغليف والطباعة والنشر للحصول على تطبيقات أكثر وأكثر على نطاق واسع، من مستحضرات التجميل، وعلب السجائر، المشروبات الكحولية، هدية التغليف وبطاقات الأعمال، بطاقات المعايدة، والتقويمات، والكتب الغطاء، ومن ثم للطباعة التصويرية، طباعة المنسوجات، النسبة الصباغ الشكل في كل مكان. خاصة بالنسبة للمواد الغذائية النسبة فيلم التعبئة والتغليف، أن الطلب في السوق المتزايدة، مثل الآيس كريم، والمشروبات الغازية والبسكويت، الحلوى، منديل ورق التغليف والحقول الأخرى، استخدام النسبة الفيلم للمستهلكين مع شعور بالسرور.

ورغم أن الطلب على أصباغ النسبة في مختلف المجالات كبيرة جداً، ولكن في جانب التسويق، الصباغ النسبة ما زالت تواجه مقاومة معينة.

أولاً، الحالة الراهنة للسوق في بيع عدة أنواع من عملية إنتاج أصباغ النسبة (أصباغ النسبة سلسلة التيتانيوم ميكا) متطلبات الدقة ومعدات معقدة للغاية، وعملية، مما يجعل تكاليف التصنيع عالية، تقييد على نطاق واسع تطبيق مثل هذه الصبغات. مثل العديد من الطلاء مصنع الطلاء ومصنعين حبر كان جداً مهتم في هذه الصبغة، ولكن في التطبيق الفعلي ولكن بسبب ارتفاع سعره وردع. ولذلك، خفض تكاليف الإنتاج وتحقيق الإنتاج على نطاق واسع خطوة أساسية لتوسيع السوق.

ووفقا لتحليل البيانات ذات الصلة: ميكا التيتانيوم أصباغ النسبة في أحبار الطباعة المختلفة في النسبة المئوية لتركيز الفرق (الجودة) أيضا كبيرة، من أدنى هو محتوى شاشة الطباعة. محتوى حبر الطباعة الشاشة هو 8% ~ 15 ٪، محتوى حبر الطباعة الحفر بنسبة 15% ~ 25%، محتوى حبر الطباعة لينة بنسبة 15% ~ 25%؛ محتوى حبر الإزاحة بنسبة 30%. ولذلك، استخدام أسلوب طباعة الشاشة سيتم خفض تكاليف الإنتاج.

في word، ميكا التيتانيوم النسبة الصباغ هو نوع من مفهوم جديد لاصباغ تلون الضوئية ويحتوي على مساحة إنمائية الواسعة النطاق، إرادة التأكيد بالبحث المتعمق، وخفض تكاليف الإنتاج، بشكل مستمر المستقبل القريب المستخدمة على نطاق واسع ميكا التيتانيوم أصباغ النسبة إنشاء طريق أوسع للمستخدمين لاختيار المنتجات واستخدامها لخلق المزيد من الراحة.

وثانيا، تطبيق النسبة أصباغ لا تزال في حلقة ضعيفة جداً، أصباغ النسبة الحالية في الطلاء واللدائن، وأحبار الطباعة والجلود الصناعية، مواد البناء، ومستحضرات التجميل، ورقة، ومواد التعبئة والتغليف، والنسيج الطباعة والصباغة و جوانب أخرى لأبحاث وتطوير التكنولوجيا التطبيقية قد بدأ لتوه، ونظرا لأن معظم الناس لديهم القليل من المعرفة حول خصائص هذا النوع الجديد من أصباغ الديكور، وتطبيق وتعميم أصباغ النسبة مقيد بالتأخر في تطبيق التكنولوجيا وانخفاض تأثير الزخرفة الفقيرة والمستوى التقني. العدد الكبير من استخدام هذا النوع من أصباغ الديكور، لتعزيز المنتج المنتجات ذات القيمة المضافة، فقدان فرص تنافسية ممتازة. للسعي لتحقيق النسبة أصباغ، ولكن الناس لم يتوقفوا قط، لأن الناس تفهم بوضوح حقيقة: طفرة في مجال تطبيق التكنولوجيا غالباً ما تعزز استبدال منتج صناعة، وسيحقق فوائد اقتصادية لا حصر لها الصناعة.